jueves, 5 de mayo de 2011

وأخيرا

وأ خيرا أشرقت الشمس على أرضي 
هل تعلم ياحبيبي
لقد تعملت الحبو و المشي وصرت أجري
نعم لقد أنجبت سمائي شمسا
و أنبتت أرضي عشبا من جديد
لقد أزهرت الورود
و عدت أحيا من جديد
لقد تنفست هذا الصباح
و ضحكت هذا الصباح
و نظفت بيتي و فتحت نوافذي
و مسحت الغبار من حجرتي
و من جدران قلبي
أتعلم لقد تعلمت أن أحيا بدونك
و لقد حصل فجأة كرحمة من السماء
كالغيث كالمطر
أتت رحمة ربي فجأة و سقت أرضي
و زرعت الروح في جسدي
سأعود لألبس فساتيني الجميلة
و سأعود أرى الأشياء
يالله لقد إكتشفت
أنني أستطيع الحياة بدونك
و أنك لست النفس الذي أتنفسه
و لست النور الذي أرى به
ولست الروح التي أحيا بها
لقد خرجت من دمي يا حبيبي
و أيا كان سحرك أو سرك فقد ضاع
آه يا جميل العينين لوتدري
كم أنا مدينة لك باللحظة هانه
كما لو كنت قد سكنت قبرا لسنوات
و انبعتث من جديد
هل سبق لك أن جربت نشوة الإنبعاث من جديد
و أن أحسست أنك فعلا سعيد
إني ألمس جسدي و أحسه لأول مرة
أنظر إلى وجهي في المرآة و أجدني
و أحس لأول مرة أنني إمرأة بدونك
و أنني جميلة جداً و طيبة جداً
و رائعة حتى الجنون بدونك
أتعلم يا سيد الشباب
لقد تحررت اليوم و أطلق سراحي اليوم
و لم أعد من نساء القصر
أيها الأمير ما أجمل أن تمر بخاطري
فلا تحدث ضجة مثل اليوم
ما اجمل أن تغيب عني و أن احس انني
كاملة مكتملة بدونك
لن أعود لقصرك و لن أعود لخدرك
ولن اقدم الولاء إليك
شهرزاد رحلت اليوم و تركتك بدون قصص
و دون أن تنهي الرواية
إليك القصور و النساء
و الي الارض و السماء 

No hay comentarios:

Publicar un comentario